make-money-468x60

إضافة رد 
 
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
كم هؤلاء النسوة حقيرات ???...يضغطن على رجالهن لتلبية مطالبهن عبر الجنس
الكاتب الموضوع
بسام الخوري غير متصل
Super Moderator
******

المشاركات : 22,090
الإنتساب : Feb 2004
مشاركات : #1
كم هؤلاء النسوة حقيرات ???...يضغطن على رجالهن لتلبية مطالبهن عبر الجنس
ماذا لو امتنعت النساء عن مضاجعة أزواجهن وأغلقت سيقانها بوجه الرجال..!؟
von Michal Shammas, Dienstag, 1. November 2011 um 06:48

" السيقان المغلقة" ليست فيلماً أو حكاية من حكايات ألف ليلة وليلة، بل هي عنوان لحملة جرت وقائعها مؤخراً في بلدة "بارباكواس" وهي بلدة كولومبية صغيرة، هذه الحملة التي قادتها أكثر من ثلاثمائة امرأة في 22حزيران الماضي، أعلنت خلالها النسوة عن إضراب مفتوح بالامتناع عن مضاجعة أزواجهنّ حتى تلبي الحكومة الكولومبية مطلبهنّ في شق وتوسيع طريق البلدة الترابي وتعبيده وربطه بالطريق الرئيسي، وجاءت هذه الفكرة بعد فشل جميع محاولات نساء البلدة بإقناع المسؤولين المحليين وتقاعس أزواجهنّ في حض الحكومة على تنفيذ مشروع تعبيد طريق البلدة الترابي، وهو الذي لا يصلح إلا لمرور العربات التي تجرها الحيوانات.

البداية كانت بقيام النساء بتوجيه تهديد شفوي لرجال البلدة بالامتناع عن مضاجعتهن،إذا لم يسعوا جدياً لإجبار الحكومة على تنفيذ مشروع الطريق، إلا أن رجال البلدة لم يأخذوا تهديد نسائهنّ على محمل الجد وأخذوا يضحكون عليهنّ ويسخرون من حملتهنّ، إلى أن اكتشف هؤلاء الرجال بأن النسوة جادون فعلاً في تنفيذ تهديداتهنّ، حيث استمر إضراب النساء عن مضاجعة أزواجهنّ لمدة ثلاثة أشهر وتسعة عشر يوماً بالتمام والكمال، وانتهت الحملة بعد وصول آليات شق الطرق إلى البلدة، وانفرجت الأمور مثلما انفرجت السيقان بعد إغلاق جعل رجال القرية يواصلون الليل بالنهار لإقناع الحكومة الكولومبية بتأهيل طريق البلدة ينهي عزلة سكانها التي دامت 160عاماً.

وقد تزامن انتهاء ذلك الإضراب ونجاح النسوة في تحقيق مطالبهن في تلك البلدة الكولومبية الصغيرة، مع عرض فيلم "نبع النساء"، في مهرجان دبي السينمائي في دورته الخامسة من 13 ـ 22 تشرين أول الجاري للمخرج الروماني رادو ميهاليان، ويتحدث الفيلم عن إضراب النساء في إحدى بلدان المغرب العربي عن ممارسة الجنس مع أزواجهن، لكون هؤلاء الأزواج غير متعاونين معهن في شؤون الحياة الأسرية، هذا الفيلم الذي نجح -كما يؤكد المشاهدون له- في تقديم رؤية فنية جمالية رائقة ورائعة لموضوع حساس للغاية في الشرق العربي والإسلامي، من خلال عرضه لموضوعات لا تقل أهمية في حساسيتها عن الإضراب الجنسي للزوجات، حيث الفقر والجهل والقمع وسطوة الدين واستخدام الرجل للدين وسيلة للحيلولة دون إعطاء المرأة حقوقها، التي كفلتها الشرائع السماوية والأرضية،

كتب محمد الحمامصي عن الفيلم في صحيفة الإماراتية الإلكترونية مقالة بعنوان " النساء يُضربن جنسيًا عن الرجال ويطردن التشدد" : ( الفيلم ناعم نعومة الجسد الأنثوي، وحاد حدة طغيانه حين يتجلى، وذلك من دون أن تفقد المرأة صلابتها وقوتها وصبرها وجلدها على الشدائد، فهي تحمل صفائح المياه من ذلك البئر البعيد وسط الجبال، وتشق طريقًا ملتويًا وضيقًا أحيانًا ومملوء بالصخور الكبيرة والصغيرة، وتجمع الحطب وتحمله على ظهرها، فيما يجلس الرجال على المقهى لتناول المشروبات والحديث ولعب الورق.نجاح إضراب النساء عن ممارسة الجنس مع أزواجهن، رغم ويلات الضرب التي عانينها من هؤلاء الأزواج، تبعتها خطوات تصعيدية أخرى، تمثلت في مواجهتهن، والخروج إلى المقهى الذي يجلسون عليه، ورفع لافتة تطالبهم بالقيام بمسؤوليتهم، ثم الخروج إلى سوق المدينة، وتشكيل حلقة غنائية راقصة تفضح تقاعسهم وتدفعهم إلى التخفي.). ويختم الحمامصي بالتأكيد: على (إن العمق الإنساني والسلاسة والبساطة الآسرتين غير المتكلفتين، اللتين صنع بها الفيلم، وطرح قضايا ذات حساسية عالية في مجتمعاتنا الشرقية، تؤكد أن كثيرًا مما نقدم من أفلامنا مجرد زعيق بلا معنى. ).

هل يمكن تصور حدوث مثل هذا الأمر في مجتمعاتنا على أرض الواقع..؟ وهل ستتنبه النساء المقموعات والمضطهدات وما أكثرهن إلى هذا السلاح الخطير الذي تمتلكه وتبدأ باستخدامه كما سبق واستخدمته النساء في تلك البلدة الكولومبية الصغيرة مؤخراً، وتتمكن من رفع الظلم الواقع عليهنّ ومساواتهنً بهم، وتدفع بالرجال إلى الاهتمام أكثر بما تعانيه مجتمعاتنا من مشاكل وأزمات وبما يساعد على خلاصنا جميعاً من الاستبداد السياسي والديني، ومن الفقر والجهل ..و..و..!!؟؟

ترى ماذا سيحدث لو امتنعت النساء في مجتمعاتنا عن مضاجعة أزواجهن وأغلقت سيقانها في وجه الرجال، ما لم تُلبى مطالبهن ..؟ سؤال من الصعب الإجابة عليه..

http://all4syria.info/web/archives/34410

http://www.nadyelfikr.com
11-01-2011 02:37 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
هاله غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 2,810
الإنتساب : Jun 2006
مشاركات : #2
RE: كم هؤلاء النسوة حقيرات ???...يضغطن على رجالهن لتلبية مطالبهن عبر الجنس
كونgراتس و Zghrd


ليش حقيرات يا دك؟؟
فلم تكن تلك النسوة تطالب بمطالب شخصية بل بحاجات و خدمات للمجتمع الذي يعشن فيه. انتبه هنا:

إقتباس :إضراب مفتوح بالامتناع عن مضاجعة أزواجهنّ حتى تلبي الحكومة الكولومبية مطلبهنّ في شق وتوسيع طريق البلدة الترابي وتعبيده وربطه بالطريق الرئيسي

ثم انهن طالبن أزواجهن بمساندتهن لكنهم تقاعسوا فاضطررن الى الاضراب:

إقتباس :تقاعس أزواجهنّ في حض الحكومة على تنفيذ مشروع

على الجهة المقابلة لم نسمع رجلا يقول كم هؤلاء الرجال حقيرين فلم يتوقفوا يوما عن اشعال العالم كله بالفتن و الحروب و تجارة الاسلحة و البشر و وووووووووووووووووووووووووووووووو!! اشمعنى؟!

إقتباس :ترى ماذا سيحدث لو امتنعت النساء في مجتمعاتنا عن مضاجعة أزواجهن وأغلقت سيقانها في وجه الرجال، ما لم تُلبى مطالبهن ..؟ سؤال من الصعب الإجابة عليه..

نفس ردي هنا:
http://www.nadyelfikr.com/showthread.php?tid=45168
11-01-2011 09:15 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
أسير الماضي غير متصل
للحق ضياء يرهب الظلمة
****

المشاركات : 328
الإنتساب : Apr 2011
مشاركات : #3
الرد على: كم هؤلاء النسوة حقيرات ???...يضغطن على رجالهن لتلبية مطالبهن عبر الجنس
أرشح الزميلة هالة لمنصب حقوق المرأة لدى الأمم المتحدة

و ذكية جدا

السيدة مريم رجوي رئيسة جمهورية ايران وشرف بلاد فارس ونجم مجاهدي خلق اللي اقدامها اشرف من كل الجلاوزة الذين ساطهم القدر على ظهورنا الكسيرة.

[صورة مرفقة: 521968569.JPG]
11-02-2011 07:54 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
بسام الخوري غير متصل
Super Moderator
******

المشاركات : 22,090
الإنتساب : Feb 2004
مشاركات : #4
الرد على: كم هؤلاء النسوة حقيرات ???...يضغطن على رجالهن لتلبية مطالبهن عبر الجنس
@hala

هنا لهدف سياسي ولكن استخدام العلاقة الجنسية من قبل النساء يستخدم بالحياة لمآرب أخرى كثيرة ....إذا انزعجت من أهله مثلا ...إذا لم يكن طيع بنانها ...إذا قصر بمصروف البيت ....وعشرات الأمثلة الأخرى كأنثى ولو كنت صادقة مع نفسك لوافقت مع ملاحظتي ...لكن للأسف أنت فيمينزم متطرفة حاقدة على جنس الذكور لأسبابك الخاصة ...

http://www.nadyelfikr.com
11-03-2011 11:13 PM
زيارة موقع العضو عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
dan_alix غير متصل
مهندس اتصالات مرفوع مؤقتا من الخدمة
***

المشاركات : 162
الإنتساب : May 2009
مشاركات : #5
الرد على: كم هؤلاء النسوة حقيرات ???...يضغطن على رجالهن لتلبية مطالبهن عبر الجنس
اعتقد ان هذا الاضراب يتم استخدامه فعلا ولكن بشكل لطيف نوعا ما , مثلا عندما يحرم الرجل المرأة من شراء الملابس او لايعطيها القدر الكافى من المال

[صورة مرفقة: fakrwy8.jpg]
11-04-2011 03:46 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
هاله غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 2,810
الإنتساب : Jun 2006
مشاركات : #6
RE: كم هؤلاء النسوة حقيرات ???...يضغطن على رجالهن لتلبية مطالبهن عبر الجنس
دك بسام
إقتباس :هنا لهدف سياسي ولكن استخدام العلاقة الجنسية من قبل النساء يستخدم بالحياة لمآرب أخرى كثيرة ....إذا انزعجت من أهله مثلا ...إذا لم يكن طيع بنانها ...إذا قصر بمصروف البيت ....وعشرات الأمثلة الأخرى كأنثى ولو كنت صادقة مع نفسك لوافقت مع ملاحظتي

فيه فرق بين تسعى لهدف نبيل و بين تبتز
موضوعنا هون لا شك بيحكي عن هدف مفيد لكل البلدة و من هون أنا حييت موقف النساء.

أما المآرب الأخرى ممكن تكون هدف مشروع لصالح العيلة و الابناء و ممكن تكون ابتزاز سخييييف و غبي. يعني حسب شو الهدف و ان كان ممكن تحقيقه بدون هالأسلوب اللي مش ولا بد. أما انه تحرم الرجل من الجنس منشان يكون طيع بنانها أو انتقاما من أهله فأول مرة بسمع بهيك دوافع وضيعة و غبية.

العلاقة مع أهل الرجل أنا لا أنكر انو كثييييييييييير نسوان بيسيئوا ادارة هذه العلاقة و كم قلت لنسوان انه أهل الرجل أحد نقاط ضعفه و اللي بدها تكبر في عيون جوزها لازم تحط أهله في عيونها و تشوف النتيجة شو بتكون رائعة. لأنها رح تقوي موقف جوزها كرجل و رح يقدر لها هالشي. بينما لما يقلوا عقولهم (النسوان) بيدمروا العلاقة الزوجية و العلاقة مع العيلة الكبيرة كمان دون أن يستفدن شيئا.

إقتباس :لكن للأسف أنت فيمينزم متطرفة حاقدة على جنس الذكور لأسبابك الخاصة ...

الفيمينزم عدة تيارات ابتداء من اللي بيؤمنوا بالمساواة و حقوق الانسان الى أن توصل معاتيه بيحكوا عن عالم نسائي بحت و استغناء عن الرجل.
أنا من النوع الأول. و ما عندي أي عداء للرجل. بالعكس أنا بدافع عن الرجل لما يكون مظلوم و لا اقبل بأي تمييز بين مظلوم ومظلوم لأي سبب. و ياما هاجمت مواقف نساء لأنها غلط. حتى بتذكر زميلنا ابراهيم قال اني قاسية على النساء.

بحب اقول شغلة لكل النساء
ركزي على كسب الرجل نفسه لأنه العلاقة بينكم هي أهم شئ على الاطلاق. ان زبطت زبط كل شي و ان فشلت فشل كل شي. و ما قيمة الفلوس و الفساتين و الخرابيط أمام قيمة بيت سعيد و انسان يراك "توأم روحه". بتذكر كلمة لنور الشريف عن زوجته نورا في أحد الأفلام حين قال "بشلح همومي على عتبتها". المرأة مفروض تكون انسان جميل يعوض الرجل عن كل قسوة الحياة خارج بيته. اما لما ييجي البيت يلاقي بوز و طلبات و ابتزاز فطبيعي ان يشوف افغانستان أكثر راحة من هيك بيت و هيك زوجة.

أما اني حاقدة على الذكور فبلا ما تجر لساني للمزيد من الكلام منشان تصدق اني بعز الرجل أوووووووووي و غالي عليا و ضي عينيا كمان 10

هاي نومة بتسوى الدنيا و ما فيها .. قال ابتزاز قال!
[صورة مرفقة: images?q=tbn:ANd9GcRYnCjHEIlr8hWGkhnyAcj...E-l9VaQd2g]
(آخر تعديل لهذه المشاركة : 11-04-2011 07:05 AM بواسطة هاله.)
11-04-2011 07:04 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
علي هلال غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,230
الإنتساب : Aug 2010
مشاركات : #7
الرد على: كم هؤلاء النسوة حقيرات ???...يضغطن على رجالهن لتلبية مطالبهن عبر الجنس
اعتقد يا هالة لو لم يوجد الاولاد _خاصة في عالمنا العربي_ لحلت كثير من المشاكل لان النساء توصي بعضهم بكلمة "اربطيه" اي خلفي كتير عشان ما يبصش لواحدة غيرك وكذلك "قصقصي ريشه" اي خذي مصروفه اول باول برضه عشان ما يبصش لواحدة غيرها , واتسائل اذا كانت المرأة لا تلبي واجباتها الزوجية المفترض انها مبنية عن تراض لان الزواج بلا حب شركة جافة مصيرها الى الزوال فكيف تطالب بحقوقها بالابتزاز وبالنكد تلك الاساليب الرخيصة ؟ ممكن يكون كثير من الرجال عينيهم فارغة فعلا ولكن في تلك الحالة الطلاق موجود والافضل اختيار الزوج المناسب قبل الوقوع في اي مشاكل .

حد الردة قضى على الحرية في الاسلام
11-04-2011 10:26 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
هاله غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 2,810
الإنتساب : Jun 2006
مشاركات : #8
RE: كم هؤلاء النسوة حقيرات ???...يضغطن على رجالهن لتلبية مطالبهن عبر الجنس
- المرأة التي تظن أنها تربط الرجل بكثرة الانجاب عمليا بتطفشه و مش بتربطه. لأن حضرتها بتفضل مبلوشة في اللي بتنجبهم و بتعمل البيت روضة أطفال و الرجل بيصير يخرج كتير لوحده لأن ذلك أسهل من انه ياخذ فريق ريال مدريد و زاغالو 10 معاه. و ممكن يتعرف و يبني علاقة يروق دماغه معاها. أو ممكن يعتكف الى جهاز الكمبيوتر 24/7 أو اي اسلوب آخر. يعني بيصيروا عشان يقعدوا مع بعض قعدة رومانسية يجددوا حبهم و علاقتهم فيها بيحتاجوا لجنة تنسيق و ترتيبات! و الست التي تفكر بهذه الطريقة تلاقيها تعتقد انه ما دام هي على ذمته و الجدران بتجمعهما يبقى خلاص .. ايه من الأماني ناقصها تاني و انا في البيت!

- أما اللي بتشطف جيوب جوزها فهذه مسألة الحق مش عالست فيها. لأنه الغلط ينتج عنه غلط. لما الست تلاقي نفسها في مهب الريح و القانون بيسمح للرجل يتجوز عليها مثني و ثلاث و يفضل يبدل. فلا بد انها تتقي هكذا مصيبة بنفسها. و كلنا يحاول اتقاء الكوارث حتى أمريكا بضرباتها الاستباقية.

- الطلاق موجود صح و لكن وجود ريال مدريد أو مانشستر يونايتد بيخلي الاقدام عليه عملية صعبة.

-اختيار الزوج المناسب
هههههههههههههههه لو المسألة سهلة مكنش حد غلب يا علي. لأنه الناس مع الايام بتعرف بعض أكثر و بتكتشف مساحة من الشخصية أكبر مكانتش تعرفها و لا بتعجبها. كما اننا نتغير مع الوقت و طلباتنا و توقعاتنا و حاجاتنا و ذوقنا و كله بيتغير. و بيبدأ التباعد و انطلاق نغمات مثل: انا كنت غبية لما بصيت في خلقة واحد زيك. ليرد عليها ريكي مارتن: كان يوم أغبر يوم ما اتجوزتك. و هات يا هجوم و هجوم مضاد. و أحيانا تصل الأمور للاستعانة بالناتو هههههه. فيه حكمة لجون كولينز -ممثلة امبريالية- بتقول ان الست ما بتعرفش ان دا هو الراجل الغلط الا بعد ما تتجوزه!


New97
11-05-2011 07:59 AM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
علي هلال غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 1,230
الإنتساب : Aug 2010
مشاركات : #9
الرد على: كم هؤلاء النسوة حقيرات ???...يضغطن على رجالهن لتلبية مطالبهن عبر الجنس
بالنسبة لنقطة الفلوس , قصدك ان كل الرجالة خاينين سواء مسموح له الزواج باكثر من واحدة ؟ انا عن نفسي غير مقتنع بضرورة الزواج باكثر من واحدة في العصر الحديث (الا حلا لمشكلة العنوسة لو الرجالة اقل بكتير من الستات ههههه) وقوانين الحب عندي تمنع ذلك .

يعني حتى بعد البويفريند والجيرلفريند الانسان بيتغير , انتوا حيرتونا , يعني انتوا ما بتتغيروش وملاك ؟

الورد

حد الردة قضى على الحرية في الاسلام
11-05-2011 01:48 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
هاله غير متصل
عضو رائد
*****

المشاركات : 2,810
الإنتساب : Jun 2006
مشاركات : #10
RE: كم هؤلاء النسوة حقيرات ???...يضغطن على رجالهن لتلبية مطالبهن عبر الجنس
إقتباس :بالنسبة لنقطة الفلوس , قصدك ان كل الرجالة خاينين

لا أبدا. بلاش تحمل كلامي ما لا يحتمل. أنا بس قدمت تفسير لنقطة ان الست بتنظف جيوب الرجل حتى لا يتمكن من الزواج عليها.

إقتباس :يعني انتوا ما بتتغيروش وملاك ؟

لو انتبهت على كلامي لما خرجت بهذا الاستنتاج لأني قلت "اننا نتغير مع الوقت" يعني رجالا و نساء.ما فيش حاجة ما بتتغيرش في هذا العالم و لذلك يقال ان التغير هو الثابت الوحيد.

و بس
11-05-2011 03:41 PM
عرض جميع مشاركات هذا العضو إقتباس هذه الرسالة في الرد
إضافة رد 


المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  تعليمات وشروط الجنس الشرجي ( بالصور ) غريب الأطوار 61 254,394 09-02-2014 08:59 PM
آخر رد: الوطن العربي
  هل انت مصاب بالادمان المرضي على الجنس؟ طريف سردست 30 22,253 11-07-2012 04:55 AM
آخر رد: marie
  أخبار مؤسفة بخصوص الجنس الفموي Blue Diamond 10 16,691 03-05-2012 11:30 AM
آخر رد: observer
  الرغبة بممارسه الجنس مع امرأة كبيرة في السن ؟ الشيخ ترافولتا 7 21,813 11-11-2011 07:12 PM
آخر رد: ahmed ibrahim
  زوجي وضرتي يمارسون الجنس أمامي و يجبرونني على ذلك معهم ... ماذا أفعل ؟ بسام الخوري 9 24,519 07-13-2011 06:37 PM
آخر رد: Sheshonq

التنقل السريع :


مستخدمين يتصفحوا هذا الموضوع: 1 ضيف